قصة قصيرة عن العطلة الصيفية باللغة الانجليزية مع الترجمة هي من القصص التي يبحث عنها الكثير من الطلاب لأن هذه القصة تدور حول رحلة أو حدث حدث خلال العطلة الصيفية أو الإجازة وفي هذا المقال سنتعرف على أهمها قصة جميلة عن العطلة الصيفية باللغة الانجليزية مع الترجمة. كما سنقدم قصة عن إجازة الصيف مع الأصدقاء وقصة عن رحلة إجازة صيفية وقصة عن إجازة الصيف باللغة الإنجليزية مع ترجمة لكل قصة من هذه القصص.

قصة قصيرة عن العطلة الصيفية باللغة الانجليزية

وفيما يلي نقدم أجمل قصة قصيرة عن العطلة الصيفية باللغة الإنجليزية:

العطلة الصيفية هذا العام كانت مميزة وفيها أشياء كثيرة مختلفة عن الإجازات السابقة. وبما أنني قررت عدم الذهاب إلى الشاطئ أو إلى مكان بعيد عن منزلي، قررت الذهاب إلى القرية التي تسودها البساطة والجمال والطبيعة الرائعة، حيث جدي وجدتي بحياة سجادهم الرائعة. هناك الحنان والحب والطيبة والجمال، هناك أستطيع أن أقضي الكثير من الأوقات الطيبة، مع جدي وجدتي حفظهما الله، بين أهل القرية. الحياة ببساطة لا تضاهى، إنهم يعيشون على الحب والسلام، في القرية يمكنك ذلك تناول الأطباق التقليدية الرائعة واللذيذة، يمكنك تناول الخبز المخبوز مباشرة على نار الحطب، في القرية أستطيع أن أتخيل حياة والدي في هذه الأماكن، يا لها من حياة جميلة، وكم أنا محظوظ لأنني أستطيع الذهاب إلى هناك والشعور بهذا شعور رائع .

ترجمة قصة قصيرة عن العطلة الصيفية إلى اللغة العربية

وفيما يلي ترجمة حرفية للقصة السابقة التي كانت تتحدث عن إجازة الصيف:

العطلة الصيفية هذا العام كانت مميزة وفيها أشياء كثيرة مختلفة عن الإجازات السابقة. قررت ألا أذهب إلى الشاطئ أو إلى مكان بعيد عن منزلي، بل أن أذهب إلى القرية حيث البساطة والجمال والطبيعة الرائعة. يعيش جدي وجدتي هناك بسجادهم الرائع. هناك أستطيع أن أقضي ساعات رائعة مع جدي وجدتي، فهم يعيشون ببساطة لا مثيل لها. في القرية يمكنك تناول الطعام التقليدي الرائع واللذيذ. كم كانت الحياة جميلة وكم أنا محظوظ لأنني تمكنت من الذهاب إلى هناك وأشعر بهذا الشعور الرائع.

قصة عن العطلة الصيفية مع الأصدقاء باللغة الإنجليزية

نقدم أدناه قصة عن العطلة الصيفية مع الأصدقاء باللغة الإنجليزية:

قررت أنا وأصدقائي الذهاب في رحلة رائعة ومميزة هذا الصيف أو العطلة الصيفية لقضاء العديد من الأوقات الرائعة، فقررنا الذهاب معًا إلى البرية، إلى الأشجار الطبيعية الجميلة والأجواء المميزة والليالي الهادئة بعيدًا عن ضجيج المدينة وتلوث بيئتها، وفي الواقع حزمنا حقائبنا وذهبنا معًا إلى البرية حيث تعيش الحيوانات البرية الرائعة بسلام وأمان، وهناك قمنا بالعديد من المغامرات الرائعة، ركضنا ولعبنا وتسلقنا الجبال.

وذهبنا للتنزه وسط الغابة في أماكن لم نعرفها من قبل، واصطدنا أيضًا عددًا قليلاً من الأرانب البرية وبعض طيور الحجل البرية، وقضينا العديد من الساعات السعيدة معًا، وفي الليالي الهادئة أشعلنا النيران وبدأنا الغناء والغناء واللعب والحفلات، فنفرح ونقضي الكثير من الوقت الرائع، تلك الأيام التي قضيناها في البرية كانت من أفضل أيام حياتنا.

ترجمة قصة عن إجازة الصيف مع الأصدقاء إلى اللغة العربية

فيما يلي ترجمة لقصة قصيرة عن العطلة الصيفية مع الأصدقاء من الإنجليزية إلى العربية:

قررت أنا وأصدقائي هذا الصيف أو هذه الإجازة الصيفية الذهاب في رحلة رائعة ومميزة لقضاء العديد من الأوقات الرائعة، فقررنا الذهاب معًا إلى البرية، إلى الأشجار الطبيعية الرائعة والجو المميز والسهرات الهادئة بعيدًا عن ضجيج المدينة والتلوث، ونحن معبأة فعلا. حزمنا حقائبنا وذهبنا معاً إلى البرية، حيث تعيش الحيوانات البرية الرائعة بسلام وأمان، وهناك خضنا العديد من المغامرات الرائعة. ركضنا ولعبنا وتسلقنا الجبال.

مشينا وسط الغابة في أماكن لم نعرفها من قبل، وقمنا باصطياد عدد قليل من الأرانب البرية وعدد قليل من طيور الحجل البرية أيضًا، وقضينا معًا العديد من الأوقات الرائعة التي لا تضاهى، وفي الليالي الهادئة أشعلنا النيران وبدأنا في إشعال النيران. كنا نغني ونلعب ونحتفل لساعات عديدة رائعة. كانت هذه الأيام في البرية من أجمل الأيام التي قضيناها في حياتنا.

قصة عن رحلة العطلة الصيفية باللغة الإنجليزية

وفيما يلي نقدم قصة عن رحلة العطلة الصيفية باللغة الإنجليزية:

انتهى العام الدراسي الجميل والآن حان وقت السعادة والجمال. حان وقت السفر والانطلاق وزيارة الأماكن الجميلة والرائعة. ولهذا السبب قررت أنا وأصدقائي الذهاب إلى مدينة دمشق في العطلة الصيفية، حيث الأماكن الجميلة. يعود تاريخه إلى العصر العثماني في دمشق وفي نهاية السوق شاهدنا الجامع الأموي الذي بني في العصر الأموي منذ أكثر من ألف عام. وللكلمة معنى واحد: حفظ الله دمشق وأهلها من كل سوء.

ترجمة قصة عن رحلة العطلة الصيفية إلى اللغة العربية

وفيما يلي ترجمة القصة السابقة التي كانت عن رحلة الإجازة الصيفية من الإنجليزية إلى العربية:

انتهى العام الدراسي الجميل والآن حان وقت السعادة والجمال. حان الوقت للسفر وزيارة الأماكن الجميلة والرائعة. ولهذا السبب قررت أنا وأصدقائي الذهاب إلى مدينة دمشق في العطلة الصيفية. حيث توجد أماكن رائعة. وهناك تجولنا في سوق الحميدية وشاهدنا المحلات التجارية الرائعة التي… يعود تاريخها إلى العصر العثماني في دمشق، وفي نهاية السوق شاهدنا الجامع الأموي الذي بني في العصر الأموي أكثر من ألف منذ سنوات مضت، وتجولنا في أحياء الشام القديمة خلف المسجد، في القيمرية والقشلة وغيرها من الأماكن الرائعة في الشام. لقد كانت عطلة رائعة ومميزة، بكل ما تعنيه له معنى واحد: حفظ الله دمشق وأهلها من كل سوء.

قصة عن العطلة الصيفية للأطفال باللغة الإنجليزية

وفيما يلي نقدم أجمل قصة عن العطلة الصيفية للأطفال باللغة الإنجليزية:

انتهى العام الدراسي وجاءت العطلة الصيفية، وقررنا أن نمنح أنفسنا المزيد من الراحة والسعادة خلال هذه الإجازات، فقررنا السفر إلى الخارج، فتوجه والدي إلى مكاتب حجز الطيران وحجز التذاكر له ولجميع أفراد الأسرة، ثم حجزنا الفندق عبر الإنترنت وسافرنا معًا إلى إسطنبول. في اسطنبول رأينا الكثير من الأشياء الرائعة، رأينا جمال الطبيعة وجمال البحر ومضيق البوسفور وجمال المدينة الذي لا يوصف. لقد رأينا السلام والسعادة والأناقة والأضواء والأماكن الرائعة والمباني التي لا تزال شاهدة على الحضارات العديدة التي مرت على هذه المدينة.

لقد أمضينا عشرة أيام كاملة في هذه الإجازة. لقد جربنا هذه الأيام كل شيء جميل في اسطنبول. تجولنا في شوارعها، وشربنا مياهها، وأكلنا طعامها، وتحدثنا مع أهلها، ورأينا كل ما هو جميل فيها. ما أروعها من عطلة وما أروعها من عطلة وما أجملها من جو. إسطنبول، فعرفت حقاً لماذا قيل عن هذه المدينة الجميلة أنها مدينة سياحية بكل معنى الكلمة، لأن من تطأها قدمه مرة سيحلم بزيارتها مرة أخرى كل يوم من أيام حياته القادمة.

ترجمة قصة عن العطلة الصيفية للأطفال إلى اللغة العربية

وفيما يلي نقدم ترجمة قصة العطلة الصيفية للأطفال من الإنجليزية إلى العربية:

انتهى العام الدراسي وجاءت العطلة الصيفية، وفي هذه العطلات قررنا أن نمنح أنفسنا المزيد من الراحة والسعادة، فقررنا السفر إلى الخارج، فذهب والدي إلى مكاتب حجز الطيران وحجز له التذاكر وكل شيء ثم حجزنا الفندق عبر الإنترنت وسافرنا معًا إلى إسطنبول. رأينا جمال الطبيعة وجمال البحر ومضيق البوسفور وجمال المدينة الذي لا يوصف، رأينا السلام والسعادة والأناقة والأضواء والأماكن الرائعة والمباني التي لا تزال شاهدة على الحضارات العديدة التي مرت على هذه المدينة.

لقد أمضينا عشرة أيام كاملة في هذه الإجازة. مشينا في الشوارع وشربنا الماء وتحدثنا مع الناس ورأينا كل ما هو جميل في المدينة. هذه العطلة ما أجمل هذه العطلة وما أجمل أجواء إسطنبول، لذلك عرفت حقًا سبب هذه المدينة الجميلة للجميع المعايير مدينة سياحية، لأن من يدخلها مرة سيحلم كل يوم في حياته القادمة أنه سيزورها مرة أخرى.

وهنا نصل إلى نهاية هذا المقال وختامه. عملنا فيها على قصة قصيرة عن إجازة الصيف بالانجليزي مع الترجمة، بالإضافة إلى قصة قصيرة عن إجازة الصيف مع الأصدقاء بالانجليزي وقصة عن رحلة إجازة الصيف بالانجليزي وقصة عن إجازة الصيف للأطفال بالانجليزي، كل مع ترجمة إحدى هذه القصص المذكورة.