دليل متاجر لو شاتو مول في جدة 2024 من المعلومات التي يجب معرفتها قبل زيارة المول للتأكد من توفر كافة الاحتياجات والسلع الضرورية التي يرغب الزائر في شرائها، وفي هذا المقال ستتعرف أكثر على المحلات التجارية والمحلات التجارية في لو شاتو مول في جدة وكذلك أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها عند زيارة لو شاتو مول في جدة بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي في لو شاتو مول وغيرها.

معلومات عن لو شاتو مول بجدة

يعد لو شاتو مول من أشهر وأجمل المولات ومراكز التسوق في مدينة جدة. تم بناء مركز التسوق على الطراز المعماري الفرنسي المذهل، وكان يقع في جزيرة الريفييرا الفرنسية وكان يشار إليه غالبًا باسم “القرية الحالمة”. هناك العديد من الأساطير حول وجود كنز مخفي في أحد مبانيه وأصبح مقصداً للعديد من الزوار. يتكون المول من أربعة مباني بمساحة مفتوحة في المنتصف تضم مقهى أنيق للغاية وأنيق. يضم المول عدداً من المحلات التجارية والمتاجر الراقية التي توفر للعملاء الملابس والأحذية والمجوهرات والألبسة. الأطفال الخ. جوها الرائع وتصميمها الفرنسي الحديث يجعلها من أهم الأماكن السياحية في مدينة جدة.

مدير عام لو شاتو مول بجدة 2024

على الرغم من أهمية موقع لو شاتو مول والمميزات العديدة التي يتميز بها، مثل التصميم والطراز والمساحة الكبيرة والمباني العديدة التي يتكون منها، إلا أنه لم يتم تشغيل جميع المحلات التجارية والمتاجر هناك، وأغلبها حسب التقييمات من العديد من الزوار، وبعضهم لا يزال فارغا. فيما يلي المتاجر الرئيسية في لو شاتو مول في جدة.

محل رباعيات لملابس الاطفال

يعتبر متجر رباعيات لو شاتو مول لملابس الأطفال من أشهر المتاجر في لو شاتو مول وذلك لوجود عدد قليل من المتاجر فيه. يقدم مركز التسوق أحدث الموديلات وصيحات الموضة في عالم ملابس الأطفال من الأشهر الأولى وحتى سن البلوغ، ويمكن للوالدين أن يختاروا في المتجر ما يحبونه من ملابس أنيقة وراقية. يقدم المتجر مجموعة تضم أكثر من 25 علامة تجارية مشهورة منها: بولو رالف لورين، أرماني جونيور، سونيا ريكيل إنفانتي ولورو بيانا كيدز، دي أند جي جونيور، ليل مارك جاك، كلوي كيدز وغيرهم.

متجر جياني فيرساتشي

هو المتجر المتخصص حصريا في بيع الملابس النسائية في لو شاتو مول جدة. تبيع ملابس السهرة للنساء وتقدم مجموعة من أفضل وأفخم الماركات العالمية حيث يمكن للنساء العثور على أحدث عروض شركة فيرساتشي الإيطالية في عالم الموضة.

شراء ليوناردو كاستيلانو

وهو فرع من ماركة الملابس الرجالية الإيطالية الشهيرة ليوناردو كاستيلانو. يضم المتجر مجموعة واسعة من الملابس الرجالية الأنيقة والراقية من أفخم الماركات الإيطالية. عند زيارتك لهذا المتجر يجب عليك الاستمتاع بأحدث صيحات الموضة في عالم الملابس الرجالية.

مطاعم لو شاتو مول جدة

يوجد في لو شاتو مول العديد من المطاعم التي توفر لزوارها وقتًا رائعًا نظرًا للأجواء الهادئة والرومانسية التي تتميز بها. يشعر الزائر وكأنه في مدينة إيطالية أو فرنسية خيالية، وفيما يلي أسماء المطاعم الموجودة في لو شاتو مول:

  • مطعم بابلو: وهو مطعم إيطالي راقي يتميز بديكوراته المختلفة والأطباق المميزة التي يقدمها.
  • مطعم برجر روم: يتخصص هذا المطعم في تقديم أطباق برجر الدجاج أو اللحوم الحمراء اللذيذة، ويتمتع بجلسات جميلة وأنيقة.
  • في مطعم كوزال للوجبات التركية: وهو مطعم فاخر مكون من طابقين مع أماكن جلوس خارجية مصممة للأفراد والعائلات.

مقاهي لو شاتو مول جدة

يشتهر لو شاتو مول بأجوائه الهادئة والراقية التي تذكرنا بالمدن الأوروبية القديمة. تعتبر زيارة أحد المقاهي والمقاهي في لو شاتو مول من أهم الأنشطة التي يمكن للزوار القيام بها لأن هذه التجربة ستكون إحداها، وفيما يلي أسماء المقاهي والمقاهي الموجودة في لو شاتو مول:

  • كافيه لا بلانش: إنه مقهى رائع على الطراز الفرنسي. يقع في الساحة وسط مباني المول ويقدم للزوار العديد من المشروبات المحلية والعالمية الساخنة والباردة بأنماط وأدوات أنيقة وغير عادية ويعتبره الكثيرون من أجمل وأفضل مقاهي جدة.
  • مقهى لو فرينش: وهو أيضاً من المقاهي ذات الطراز الفرنسي المميز وقد حاز على إعجاب معظم الزوار من مدينة جدة.
  • إليفين كافيه: وهو أيضًا مقهى أنيق جدًا، يتميز بأجوائه الهادئة ويقدم أشهى المشروبات العالمية الساخنة والباردة.
  • مقهى بلوشاتو: يقدم لزائريه مختلف المشروبات الساخنة والباردة بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة وسط أجواء ساحرة.

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها عند زيارة لو شاتو مول جدة

هناك العديد من الأنشطة التي يمكن للزائر القيام بها عند زيارة لو شاتو مول في جدة. وأهم هذه الأنشطة نذكرها بإيجاز فيما يلي:

  • التسوق ومشاهدة أشهر ماركات الملابس للأطفال والنساء والرجال.
  • التصميم الجميل والمذهل لمول لو شاتو والتقط الكثير من الصور في الأجواء الإيطالية القديمة التي توفرها الهندسة المعمارية والتصميم لمول لو شاتو.
  • أدخل أحد المطاعم واستمتع بالأطباق الشرقية أو الغربية.
  • استمتع بها في أحد المقاهي والمقاهي وتناول مشروبك المفضل وسط أجواء رائعة.

الخدمات الرئيسية في لو شاتو مول جدة

على الرغم من أن المتاجر الموجودة في لو شاتو مول غير مكتملة، إلا أن هناك العديد من المميزات والخدمات التي يقدمها للزوار. فيما يلي الخدمات والمميزات الرئيسية في لو شاتو مول:

  • يحتوي على مواقف كافية لجميع الزوار حتى لا يواجه الزائر أي صعوبة في إيجاد مكان لسيارته.
  • تتوفر مراحيض عامة نظيفة ومجهزة بالكامل لجميع زوار Le Chateau Mall.
  • يوجد مطاعم ومقاهي يمكنك الاستمتاع فيها بالأجواء الساحرة والوجبات اللذيذة.
  • تصميم فريد يشبه المدن الأوروبية مما يشجع الناس على زيارة المكان والتقاط الصور التذكارية هناك.
  • ويتميز المول بقربه من شارع التحلية الشهير وشاطئ جدة ويمكن زيارته أثناء زيارة الشاطئ في المنطقة.
  • لديك جهاز صراف آلي يمكنك استخدامه متى احتجت إليه.

عنوان لو شاتو مول على الخريطة

يقع لو شاتو مول في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وبالتحديد في ضاحية الأندلس على شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، في نهاية الإتجاه الغربي لشارع التحلية الشهير في جدة والذي يكثر فيه يريده الزوار لقربه من البحر احصل على رابط موقع لو شاتو مول على خرائط جوجل للوصول إليه بسرعة وسهولة مع توجيهات دقيقة قم بزيارة موقع خرائط جوجل بالضغط على الرابط “”.

تقرير عن لو شاتو مول في جدة

حصل لو شاتو مول على تقييم 4.1 من 5 نجوم على موقع جوجل الشهير. تقييم الموقع يعتمد على تقييمات الأشخاص الذين سبق لهم زيارة المول وكتبوا عن تجاربهم هناك وانطباعهم عن مستوى الخدمات والمتاجر. تقييم لو شاتو مول يدل على جودة الخدمات المقدمة فيه مجمع تجاري. كما تشجع معظم التعليقات والمراجعات الناس على زيارة لو شاتو مول في جدة والاستمتاع بتجربة تسوق فريدة من نوعها.

أوقات العمل في لو شاتو مول جدة

قبل زيارة مركز التسوق لا بد من معرفة أوقات العمل وساعات العمل في Le Chateau Meaux حتى لا تتم الزيارة في أوقات غير مناسبة عندما تكون المحلات التجارية والمتاجر في مركز التسوق مغلقة. فيما يلي مواعيد العمل ومدرج لو شاتو مول بالتفصيل:

اليومساعة بداية العملنهاية ساعة العمل
السبت09:00الساعة 12:00 ليلاً
الأحد09:00الساعة 12:00 ليلاً
الاثنين09:00الساعة 12:00 ليلاً
يوم الثلاثاء09:00الساعة 12:00 ليلاً
الأربعاء09:00الساعة 12:00 ليلاً
يوم الخميس09:00الساعة 12:00 ليلاً
جمعةالساعة 14:00الساعة 12:00 ليلاً

وفي نهاية المقال عن محلات لو شاتو مول في دليل جدة 2024 تم إضافة معلومات عن لو شاتو مول في جدة وتعرفنا على محلات ومحلات لو شاتو مول ومطاعم ومقاهي لو شاتو مول جدة بالإضافة إلى ذلك موقع خريطة لو شاتو مول ومواعيد العمل فيه موقع خريطة لو شاتو مول ومواعيد العمل في دليل محلات لو شاتو مول في جدة ومواعيد العمل والأنشطة بالإضافة إلى أهم الأشياء قم بذلك عند زيارة لو شاتو مول جدة والتفاصيل الأخرى ذات الصلة.